نشر بتاريخ: 2017-11-20 بواسطة: جامعة المشرق أحداث

اتفاقية جامعة SRM

وقعت إدارة جامعة المشرق إتفاقية اكاديمية مع جامعة SRM الهندية بمدينة نيو دلهي في السابع عشر من اكتوبر للعام 2017م، و قد اشتملت الإتفاقية على النقاط الأتية:
1. تجسير جميع خريجي الدبلوم بجامعة المشرق بمختلف تخصصاتهم لنيل درجة البكالريوس من جامعة SRM بنيو دلهي بتخفيضات 60% للرسوم الدراسية و السكن.
2. حملة الدبلوم من جامعة المشرق يمكنهم مواصلة دراستهم لنيل درجة البكالريوس من جامعة SRM بنيو دلهي في عامين دراسيين، و ذلك للتخصصات التالية:
 دبلوم الهندسة الطبية
 دبلوم هندسة الإتصالات
 دبلوم الهندسة الكهربائية
 دبلوم تقنية المعلومات

3. كل حملة درجة البكالريوس من جامعة المشرق في جميع التخصصات يمكنهم مواصلة دراستهم العليا على مستوى الماجستير و الدكتوراه من جامعة SRM بتخفيض خاص لأكثر من 60% من الرسوم الدراسية و السكن.
4. تم الإتفاق على إقامة برنامج مشترك بين جامعة المشرق و جامعة SRM على مستوى الدراسات العليا بمنح درجة الماجستير في إدارة الأعمال MBA و ماجستير العلوم في الحاسوب و العلوم الهندسية في اربعة فصول دراسية، حيث يتم تدريس فصلين دراسيين بجامعة المشرق و فصلين دراسيين بجامعة SRM بنيو دلهي. يمنح بعدها الخريج شهادة من جامعة المشرق وأخري من جامعة SRM. تم توقيع هذه الإتفاقية بمدينة نيو دلهي بجامعة SRM بتاريخ 17/10/2017م.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة مكتب تسجيل بجامعة المشرق.